معلومات مفيدة

10 أشياء لتتعلمها عن طفلكأحبائك في الحياة


الأطفال أكثر سعادة وشجاعة وثقة من البالغين ويستمتعون على ما يبدو بالحياة أكثر. ما سرهم؟ ماذا يمكن أن نتعلم؟

كل يوم هو بداية جديدة

هل تتذكر كيف كان الذهاب إلى المنزل بعد المدرسة أو رياض الأطفال؟ كم من الوقت لا يمكن تخيله تبدو العطلة الصيفية؟ بالنسبة للاطفال الصغار كل يوم ، يبدو أنهم من الطراز القديم ، وهم كل يوم مليء بالفرص لتكوين صداقات ، وللمغامرات ، وتعلم أشياء جديدة. لا يحمل الأطفال ذكريات غير سارة في الأيام السابقة ، ويبدأون كل يوم بملاءة جديدة ونظيفة.

تعال!

يمكن للأطفال أن ينسوا العمل الفني تمامًا ، سواء أكان من تلوين أو تلوين أو تلوين أو سفع رملي. يبدو أن العديد من البالغين ينسون هذه القدرة ويجدون أنشطة إبداعية مضيعة للوقت. ومع ذلك ، فإن العمل ينطفئ كما أنه يقلل من التوتر.يمكننا أن نتعلم الكثير من الأطفال

كن أحمق!

الغناء بصوت عال ، والرقص في منتصف الشارع: لا يزال الأطفال غير مقيدين بمعتقداتهم أو مخاوفهم من الفشل أو المواقف المحرجة. إنهم يقبلون الحياة بأذرع مفتوحة ولا يديرون رؤوسهم حتى لا يستطيعوا فعل شيء.

اضحك كثيرا!

الصغار في البار قادرون على إيجاد شيء مثير وممتع ، وحتى أبسط الأنشطة.

كن نشيطا!

أثناء طفولتك ، تعتبر اللعب في الهواء الطلق هو أبرز ما في اليوم: لا يوجد شيء أفضل من التسكع في الحديقة أو الملعب أو الحديقة أو الركض أو الاستيلاء أو المشي لمسافات طويلة. الشيء الصغير هو أن الأطفال الصغار لم يدركوا أبدًا أن هذا "إلزامي" وأنه يجب عليهم التحرك لأن "الرياضة" صحية.

الأصدقاء مهمون

يلعب الأطفال بشكل جيد للغاية مع أصدقائهم ، ويسهلون ذلك: إنهم ببساطة مهتمون بالآخرين ، ويستمتعون عمومًا بالانضمام إلى الفرق والأندية ، وبالطبع يحبون الحفلات. يقول المثل: كلما كنا أكثر ، كان ذلك أفضل.

بطل قصتك الخاصة!

ليس لدى الصغار مثبطات: فهم دائماً أبطال قصصهم ، الأبطال الحقيقيون. هيا بنا نتمتع بأن نكون محاطين بالعالم! مع تقدمنا ​​في العمر ، سوف يصبح هذا صحيحًا بالنسبة لنا ، وسوف نميل إلى النظر إلى إنجازاتنا. ومع ذلك ، فإن عدم الرغبة في التباهي غالباً ما يكون مصحوبًا بعدم وجود اعتراف - بل حتى دفع أنفسنا لأسفل فقط لجعل الآخرين يشعرون بتحسن! أصالة يستحق كل هذا العناء ، وللأسف ، كما يعود إلى قبول الرداءة لدينا.

كن فخوراً بقتال قتلك!

إذا كان الطفل يلقي الجبس على طفل ، فإن الآخرين يعتقدون أن لديهم لدغة في عيونهم. إذا كنت تضرب نفسك أو تخدش ساقك أو تحصل على رصاصة أخرى ، فإن الجميع يريد أن يراك. ومع ذلك ، كبالغين ، نفضل إخفاء جروحنا لأننا لا نريد أن يُنظر إلينا على أنهما غير ملهمين أو ضعيفين. لكن الأطفال يعرفون جيدًا: الكدمات ليست علامات ضعف ، ولكنها علامات على القوة والتعب والإرهاق ، وبالطبع ، قصة جيدة يتم مشاركتها مع الآخرين.

جرب أشياء جديدة!

بشكل عام ، لا يتعين خنق الطفل الصغير لمحاولة ممارسة أو تمرين جديد (على الرغم من أن معظم الأطفال ليسوا مولعين باللعبة الجديدة). ومع ذلك ، مع تقدمنا ​​في العمر ، نميل إلى تجنب الأشياء غير المعروفة والبقاء معتادين بشكل جيد. إذا تركنا مغامراتنا المريحة ولكنها منتعشة ، فنحن جديدون تقريبًا على قدرتهم!

اعتني بالأشياء الصغيرة أيضًا!

الأطفال مستعدون للاستمتاع بالأشياء الصغيرة التي يمشي بها شخص بالغ ببساطة. جناح خنفساء ، ريشة طائر ، زهرة. هذه العجائب الأسبوعية ملهمة ومسلية للصغار ، بالإضافة إلى أنهم يتعلمون الكثير عن العالم. كيف يمكن أن تكون حياة البالغين إذا تمكنوا من التباطؤ والاهتمام بكل ما يهمنا؟ (عبر)أيضا تستحق القراءة:
  • الأمر أكثر بالنسبة للآباء والأمهات أكثر من المدرسة
  • 5 أشياء يمكنك تعلمها من أولياء الأمور الاسكندنافية
  • 3 أشياء لتسأل طفلك كل ليلة